ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 829894
ادارة المنتدي ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 103798
ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 829894
ادارة المنتدي ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Empty
مُساهمةموضوع: ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم   ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 2:49 am

صرح ريفالدو النجم البرازيلي السابق ولاعب الفريق الأوزبكي بانه حزين لخسارتهم المذله من فريق الاتفاق وانه فريق صاحب المركز السادس بالدوري السعودي يقدم هذا المستوى فماذا عن بطل الدوري .
ووجة له سؤال اخرهل انت ندمان على عدم قبولك عرض الاتحاد قبل اربع مواسم
ريفالدو : انا نادم منذ ان رايت الاتحاد في كاس العالم للانديه ومستواه المبهر اما بطل البرازيل انها من الاخطاء الجسيمه التى ارتكبتها في حياتي وربما اندم عليها كثيرا
M!X-ToRy
المدراء
المدراء
M!X-ToRy

ذكر

ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم   ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 1:48 am

شكرا لك .. ع الموضوع الرائع

تقبل مروري ..
https://gib7.yoo7.com
القلب الطيب
المدراء
المدراء
القلب الطيب

ذكر
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم   ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 12:55 am

مشكوووووور

أخوي تسلم

على الموضوع الرائع
https://gib7.yoo7.com
ملكـ قلبيـ
عضو فعال
عضو فعال
ملكـ قلبيـ

ذكر
البلد : غير معروف

مُساهمةموضوع: رد: ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم   ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 10:53 pm

تسلمم

والله موضوع جميل

بيس

ريفالدو : فرقكم قوية وانا نادم لعدم موافقتي على عرض الاتحاد قبل اربع مواسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاتحاد البرتغالي لكرة القدم